06:59 PM الموافق 25 / 04 / 2024 م

:: أخبار خيركم : خيركم ودار الملاحظة يكرمان 40 نزيلاً حفظوا القرآن

التاريخ : 16 - 01 - 2017 م
عدد المشاهدات : [ 2008 ]




خيركم ودار الملاحظة يكرمان 40 نزيلاً حفظوا القرآن

طالب مدير دار الملاحظة الاجتماعية بمحافظة جدة الاستاذ محمد الجعيد جمعية خيركم بزيادة عدد حلقات القرآن بالدار وذلك لزيادة اقبال النزلاء على الحلقات ، وتلمس مسؤولي الدار أثر القرآن الكريم في تغيير سلوك النزلاء ، وذلك في كلمته التي ألقاها في حفل تكريم 40 نزيلاً حفظوا القرآن الكريم.

وأكد الجعيد أن حلقات القرآن صنعت فيما وصفه ( معجزات) بدار الملاحظة حيث أن النزلاء بمختلف القضايا التي ارتكبوها بدا تأثير حلقات القرآن واضحاً عليهم فقد حولهم من مرتكبي انحرافات الى عناصر فاعلة وايجابية بالدار فباتوا يحافظون على الصلوات ويتعاونون مع مسؤولي الدار في تنفيذ البرامج والانشطة.

وفي كلمته خلال الحفل هنأ المشرف العام على مكاتب العمل والتنمية الاجتماعية بجدة الاستاذ عبدالرحمن المحيميد العبدالجبار النزلاء على حفظ القرآن وعلى تفاعلهم الايجابي مع زملائهم بالدار ، مشيراً ان الجميع قد يرتكبوا الاخطاء ولكن التوبة والعودة الى الله هي النجاة ، وعلى الجميع ان يكونوا لبنة صالحة في المجتمع ، فالوطن بحاجة لتكاتف ابنائه، في حين اشاد بدور معلمي حلقات القرآن بالدار داعيا المولى لهم بالتوفيق.

وفي ختام الحفل الذي شهد العديد من التلاوات القرآنية لنزلاء الدار والملاحم الشعرية والعروض المسرحية كرم العبدالجبار والجعيد النزلاء ومعلمي حلقات القرآن وعدد من مسؤولي الدار.