06:23 AM الموافق 27 / 04 / 2024 م

:: أخبار خيركم : إشادة فرنسية بدعم خادم الحرمين الشريفين للقرآن الكريم

التاريخ : 12 - 02 - 2017 م
عدد المشاهدات : [ 2011 ]




وفد من تسعة دول يزور خيركم للاطلاع على خدماتها

إشادة فرنسية بدعم خادم الحرمين الشريفين للقرآن الكريم

إستقبلت جمعية خيركم لتحفيظ القرآن بجدة وفداً مثل 9 دول من ضمنها فرنسا وتايلند، حيث أطلع الضيوف خلالها على أحدث الخدمات التي تقدمها الجمعية في خدمة كتاب الله، وذلك في مقر الجمعية.

وخلال الزيارة تم إستعراض العديد من الخدمات أهمها التطبيقات الإلكترونية (تطبيقات الجوالات الذكية) التي وظفتها خيركم في إيصال خدماتها للمستفيدين، بالإضافة إلى اللغات الثمانية التي تدعمها خيركم عبر خدماتها..

وقد عبر الوفد الذي زار مقر جمعية خيركم عن اعجابه بهذه المنجزات وبرؤيتهم هذه التجربة الناجحة والتي تأتي تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – ودعمه لحلقات وبرامج القرآن الكريم ، حيث أشاد الوفد الفرنسي بالمملكة وأنها باتت نموذجاً يحتذى به في تعليم وتحفيظ القرآن حول العالم ، ونجاح جمعيات ومؤسسات القرآن بالمملكة دليل واضح على اهتمام ولاة الامر – أيدهم الله - بكتاب الله ونشر علومه الى جميع بقاع العالم، رافعين شكرهم لمقام خادم الحرمين الشريفين على جهوده في خدمة القرآن.

من جهته أكد مدير عام جمعية خيركم لتحفيظ القرآن بجدة الاستاذ صابر بن أحمد بامخرمه أن عدد المستفيدين من برامج جمعية خيركم خلال العام الماضي بلغ أكثر من نصف مليون مستفيد ومستفيدة حول العالم.

وبيّن بامخرمه خلال استقبال الوفد الذي ضم دعاة وعلماء ورؤساء جمعيات تحفيظ قرآن من 9 دول أن التطبيقات الالكترونية التي اطلقتها خيركم العام الماضي ويستطيع الجميع الحصول عليها عبر متجر الجوال بالأجهزة الذكية استهدفت كافة الفئات من أصحاء وذوي احتياجات خاصة ، كما أنها باللغتين العربية والانجليزية ، كتطبيقات القرآن نورني ، وهنا خيركم ، واتلوها صح كان لها الأثر الكبير في زيادة أعداد المستفيدين من خدمات جمعية خيركم التي تهدف لنشر وتعليم وتحفيظ كتاب الله عز وجل فزاد عدد المستفيدين من 100 ألف داخل محافظة جدة الى أكثر من نصف مليون حول العالم.

هذا وضم الوفد الزائر مشايخ وعلماء ورؤساء جمعيات قرآن من فرنسا وتايلاند واندونيسيا وافغانستان والهند وبنغلاديش وباكستان وكوسوفا والبانيا.