06:03 AM الموافق 20 / 04 / 2024 م

:: أخبار خيركم : خيركم وأجواد يكرمان 45 نزيلاً اجتازوا اختبارات القرآن

التاريخ : 14 - 03 - 2017 م
عدد المشاهدات : [ 2032 ]




بعضهم افترش الشوارع بسبب الامراض النفسية

خيركم وأجواد يكرمان 45 نزيلاً اجتازوا اختبارات القرآن

كرمت جمعية خيركم لتحفيظ القرآن نزلاء مركز أجواد للرعاية المجتمعية بجدة نظير اجتيازهم اختبارات اجزاء القرآن الكريم و بتفوق ، وذلك في الحفل الذي نظمه المركز بهذه المناسبة ، بحضور مدير المرافق العامة بخيركم الدكتور عبدالله بن حجر الغامدي وأولياء أمور النزلاء. 

وأوضح مدير مركز أجواد للرعاية المجتمعية الاستاذ فؤاد محمد القرني أن حلقات القرآن الكريم التي احتوت 45 نزيلاً بالمركز أحدثت تغييراً ايجابياً كبيراً في سلوك النزلاء ، شاكراً جمعية خيركم التي اقامت الحلقات بإشراف معلمين متميزين يجيدون التعامل مع هذه الفئة.

وبيّن القرني أن مركز أجواد يضم المرضى النفسيين المحولين من مستشفى الصحة النفسية ويقوم بتأهيلهم للرجوع للحياة من جديد ، وبعض نزلائه هم ممن كانوا يفترشون الشوارع واصيبوا بأمراض نفسية.

وفي السياق نفسه عبر عدد من أولياء أمور النزلاء عن سعادتهم بهذا التكريم و أكدوا ان ابنائهم باتوا اكثر استقراراً واطمئناناً بعد انضمامهم لحلقات القرآن وانعكس ذلك على حياتهم الاسرية والعملية ، بل قرر بعض الآباء الالتحاق بحلقات القرآن حتى ينالوا الخيرية.

يذكر أن حلقات القرآن انطلقت بمركز أجواد للرعاية المجتمعية غرة شهر محرم من العام الحالي وتضم 45 نزيلاً كرمتهم جمعية خيركم بعد اجتيازهم لاختبارات الأجزاء بتفوق.