03:39 PM الموافق 06 / 02 / 2023 م

:: أخبار خيركم : في امسيتها الرمضانية الثانية وزير العمل يشيد بجمعية خيركم ويصفها بالمتميزة والمتطورة

التاريخ : 04 - 08 - 2012 م
عدد المشاهدات : [ 3122 ]





 رعى معالي وزير العمل المهندس عادل فقيه الامسية الرمضانية الثانية لجمعية (خيركم) بجدة والتي اقيمت للحديث عن القرآن وأهله في فندق حياة بارك جدة بحضور نخبة من شخصيات المجتمع والاعلام والصحافة وتجار جدة واعضاء المجالس الاستشارية.

 وافتتحت الامسية بتلاوات قرآنية بصوت خريجي الجمعية الدكتور عدنان الحبشي والمهندس صفوان الفتني تبعها كلمة رئيس جمعية خيركم المهندس عبدالعزيز حنفي والتي رحب فيها بوزير العمل وأشاد بدوره في دعم برامج ومشاريع الجمعية مؤكداً ان رعايته وحضوره امسية خيركم القرآنية ليست مستغربه عن شخصه الكريم المحب للقرآن.

وبعد ان شاهد الحضور عرضا تعريفيا عن جمعية خيركم وانجازاتها على مدى اكثر من ثلاثون عاماً أبدى المهندس فقيه اعجابه بجمعية خيركم وببرامجها وقال: نبارك للجميع حلول شهر رمضان المبارك، شهر  القرآن الكريم ونحمد الله ـ تبارك وتعالى ـ أن أحيانا في هذه البلاد المباركة مهبط الوحي، وميلاد الرسالة، وأرض البطولات، ونحمد الباري ـ عز وجل ـ أن هيأ لولاة أمر هذه البلاد الخير، فعملوا على خدمة القرآن الكريم وعلومه، والعمل به منهجاً ودستوراً. واشكر خيركم على إتاحة المشاركة في الأمسية القرآنية الرمضانية، وهي جمعية متميزة ومتطورة.

واضاف: ان هذه الجمعية تميزت بعملها المؤسسي الرائد في المجال الخيري ونالت على إثرة شهادة الايزو وطوعت التقنية رافعةً شعار جمعية بلاورق حتى نالت بكل استحقاق المركز الأول على مستوى المملكة في مسابقة التميز الرقمي وقد أدى حرصها على العمل المؤسسي إلى تطوير الجمعية وقادها ذلك للريادة وصارت مثالاً يُحتذى فهنيئاً لكم وأنتم تقدمون للوطن آلاف الحفاظ يحفظون كتاب الله يتأدبون بقيمه وينشرونها في المجتمع صدقاً، أمانة، خلقاً.. هنيئاَ لكن وأنتم تقدمون للوطن المهندس الحافظ والطبيب الحافظ...  هنيئاً لكم وأنتم تساهمون في نجاح أبنائه هنيئاً لكم وأنتم تًساهمون في أمن الوطن وحفظ  قيمه.

وفي ختام كلمته شكر معاليه المهندس عبد العزيز بن عبد الله حنفي الذي حمل على عاتقه نشر القرآن الكريم في المحافظة منذ عقود  متمنيا من الجميع مؤازرة هذه الجمعية حتى تحقق رسالتها الجليلة التي تعمل من أجلها.

وبعد أن استمع لتلاوات قرآنية متنوعة لنماذج من طلاب الجمعية تلقى معاليه من المهندس عبدالعزيز حنفي هدية تذكارية ودعى الحضور لتناول وجبة السحور التي اقيمت على شرفه.