04:21 PM الموافق 06 / 02 / 2023 م

:: أخبار خيركم : جامع الحصيني يقيم حفله السنوي الخامس

التاريخ : 11 - 09 - 2012 م
عدد المشاهدات : [ 3540 ]





كرّمت حلقات جامع الحصيني التابع لمركز إشراف الجنوب بجمعية خيركم بجدة في حفله السنوي الخامس تحت شعار (عقد من الزمان .. في خدمة القرآن)  كل من ساهم في مسيرة الحلقات عن طريق تحفيظ وتعليم كتاب الله عز وجل وذلك بحضور راعي الحفل الاستاذ محمد الحدادي مدير المركز.

وبدأ الاحتفال بتلاوة آيات من كتاب الله عز وجل من الطالب أسامة العمري تلى ذلك كلمة ترحيبية من مشرف حلقات الجامع الأستاذ محمد باجنيد رحب فيها بالحضور وبيّن أن شرف خدمة القرآن لا يعدله شرف, وأن الجامع قد وضع نصب عينيه تقديم الخير لمجتمعه ووطنه بشعار (فاستبقوا الخيرات) وهو الشعار الذي تم تدشينه في الحفل.

بعد ذلك ألقى الشاعر الأستاذ محمد الغسلي قصيدة شعرية رائعة نالت استحسان الحضور ومن ثم زفّ الحفاظ والطلاب المتميزين على وقع المجسّات الحجازية الجميلة, وبعدها استمتع الضيوف بمشاهدة العرض الختامي لأنشطة الجامع في عام 1433ه.

 و قدّم خلال الحفل الأستاذ عادل العسيري مدير مركز حي المصفاة كلمة الوفاء شكر فيها القائمين على هذا الحفل وحث الطلاب على إتقان القرآن حفظا وفهما وعملا وأرسل برقيات الشكر والثناء إلى كل من خدم هذا الجامع خلال عشر سنوات من العطاء والجد والإنجاز.

 وفي نهاية الحفل تم تكريم الداعمين والمعلمين والطلاب والمتعاونين.