03:51 PM الموافق 06 / 02 / 2023 م

:: أخبار خيركم : جامع المودة يكرم (ثمار اليوم) و(غراس الغد)

التاريخ : 06 - 01 - 2006 م
عدد المشاهدات : [ 4888 ]




جامع المودة يكرم (ثمار اليوم) و(غراس الغد)

أقام جامع المودة بمركز شرق جدة التابع لجمعية خيركم  الحفل الختامي لتكريم حفاظ القرآن الكريم تحت رعاية الشيخ عبد الله بن دخيل الله المحمدي نائب رئيس الجمعية ، بحضور  الشيخ محمد بن سعيد بافيل عضو مجلس الإدارة ،  والقارئ الشيخ عبد العزيز حكمي , وعمدة الحي الشيخ بندر العوفي، والشيخ عبد العزيز المزمومي ، والأستاذ عبد العزيز رمضان نائبا مدير الشئون التعليمية بالجمعية، وذلك بأحد القاعات بجدة.

وأشاد المحمدي في كلمتة بحلقات جامع المودة وقال : يسعدني أن أكون بينكم هذه الليلة في حفل تكريم الحفاظ ومعلمي مسجد المودة الذين عملوا بجد وإخلاص وبذلوا جهودهم المباركة خلال العام الماضي حتى

تحقق لهم التميز في الأداء والإنتاجية في الأهداف.  وأكد أن مركز الشرق من المراكز المتميزة وقد نال جائزة الأداءالمتميز . وأوضح أن الجمعية لا تألوا جهداً في دعم مراكز الإشراف وتسهيل مهمة المشرف والمعلم من خلال المهارات والدورات والمناهج التربوية وطرق التدريس.

وفي ختام كلمته هنأ المكرمين الطلاب والمعلمين وشكر الداعمين،  وشكر  الأستاذ محمد رشاد الروقي مدير مركز إشراف شرق جدة ، والمشرفين والمعلمين و الطلاب على النجاحات المتحققة وجميع منسوبي حلقات جامع المودة  على إعداد وتنظيم هذا الحفل .

وكانت فعاليات الحفل  انطلقت بتلاوة مباركة، ثم تلى ذلك ملحمة (جيل الذكر) ،  وتلاوات متنوعة.

وفي الختام تم تكريم (ثمار اليوم) حفاظ عام 1433هـ وهم تسعة حفاظ ، و(غراس الغد) حفاظ عام 1434هـ ، والمعلمين والداعمين.