04:17 PM الموافق 27 / 11 / 2022 م

:: أخبار خيركم : طالبات يفزن في تصفيات مسابقة الأمير سلمان

التاريخ : 12 - 12 - 2013 م
عدد المشاهدات : [ 3141 ]





بمشاركة90 متسابقة من التعليم ودار الحكمة والتحفيظ

5طالبات من (خيركم) و (التربية) يفزن في تصفيات مسابقة الأمير سلمان

اختتمت بالقسم النسائي  بجمعية تحفيظ القرآن  بجدة (خيركم) المسابقة المحلية على جائزة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود لحفظ القرآن الكريم وترتيله وتفسيره للبنات في نسختها السادسة عشرة لعام 1434 ـ 1435هـ (المرحلة الأولى)  على مستوى محافظة جدة. 
وأوضحت الدكتورة فاطمة نصيف رئيسة القسم النسائي:  أن المسابقة التي نظمتها الجمعية على مستوى محافظة جدة فازت فيها خمس طالبات ــ 4 من خيركم وطالبة من التربية والتعليم ، بمشاركة 90 متسابقة من  الإدارة العامة للتربية والتعليم، وكلية دار الحكمة، وخيركم، تهدف إلى تشجيع  أبناء الوطن وبناته على الإقبال على كتاب الله تعالى ، والعناية بحفظه وتلاوته، وتجويده  وتفسيره ، وتدبره والإسهام في ربط الأمة بالقرآن الكريم مصدر عزها في الدنيا وسعادتها في الآخرة،  وإبراز الجهود المبذولة لتحفيظ القرآن الكريم في المملكة.
وهنأت رئيسة القسم النسائي الفائزات ، وأكدت أن مستوى المشاركات في التصفيات ، كان مرتفعاً؛ وذلك لأن الجمعية عملت على تأهيل الطالبات المتميزات للمشاركة في المسابقة. وتمنت لهن التفوق في المسابقة على مستوى منطقة مكة المكرمة.
الجدير بالذكر أن الفائزات الخمس سيمثلن محافظة جدة على مستوى منطقة مكة المكرمة وهن منار صالح محمد حنتوش (الفرع الأول)، ليلى نزار أحمد خوقير (الفرع الثاني)، سها فهد محمد صادق ( الفرع الثالث)، و  صالحة أحمد عامر عسيري (الفرع الخامس) من خيركم ، غيداء خالد وصفي (الفرع الرابع) من التربية والتعليم.    وقد حكمت  المسابقة لجنة مكونة ، من إدارة التربية والتعليم ، والجمعية  رأستها الأستاذة سحر ياسين  ، وعضوية  الأستاذة رنا الفتوى ،  والأستاذة ابتسام العمودي ، والأستاذة   فاطمة واصل من خيركم، والأستاذة عزة الغامدي  والأستاذة فاطمة المغربي من  إدارة التربية والتعليم.