02:51 PM الموافق 27 / 11 / 2022 م

:: أخبار خيركم : طلابية (خيركم) تكرم المتميزين في البرامج التربوية والنوعية

التاريخ : 12 - 12 - 2013 م
عدد المشاهدات : [ 2795 ]





طلابية (خيركم) تكرم المتميزين في البرامج التربوية والنوعية

أشاد الأستاذ إبراهيم الخميس مدير عام خيركم بجدة بالبرامج الطلابية ووصفها بالمتجددة وقال في الحفل التكريمي للمتميزين في البرامج التربوية والنوعية والمناشط الصيفية لعام 1434هـ الذي رعاه رئيس خيركم المهندس عبد العزيز حنفي،  ونظمه قسم البرامج الطلابية بمسرح المعهد الثانوي الصناعي بحي الفيصلية: البرامج الطلابية ترتقي من زمن إلى زمن وتسجل في كل عام تميزاً . مضيفاً: نحن  نحفظ القرآن ونُحفظه ونتعلمه ونُعلمه حتى نتأدب بآدابه وأخلاقه ونقف عند حدوده ونكون مثلاً يُحتذى. وثمن تنوع البرامج الطلابية وتجددها ودعا إلى أن تكون أكثر استيعاباً لطلاب جدة.
من جانبه ذكر الاستاذ أحمد بدران رئيس قسم البرامج الطلابية أن القسم يهدف من خلال البرامج القرآنية إلى غرس  قيم القرآن ومعانيه في نفوس الطلاب. لافتاً إلى أنه تم تنفيذ  
3700 برنامج هذا العام، ومسابقة القرآن الكريم والدوري الثقافي،  و 66دورة في الصيف.
وشهد الحفل الذي حضره مدير المالية عبد الرحمن باموسى ونائب مدير الشؤون التعليمية عثمان المزمومي ، تلاوات ، ونشيد وعرض مرئي عن البرامج الطلابية.. 
وفي ختام الحفل تم تكريم الفائزين في مسابقة القرآن الكريم وفي الدوري الثقافي والمتعاونين في تنفيذ البرامج الطلابية ، ورؤساء وأعضاء قسم البرامج الطلابية السابقين.