03:46 PM الموافق 27 / 11 / 2022 م

:: أخبار خيركم : مشعل بن ماجد يرعى حفل جائزة الشربتلي

التاريخ : 30 - 12 - 2013 م
عدد المشاهدات : [ 2736 ]





بحضور إمام الحرم المكي

مشعل بن ماجد يرعى حفل جائزة الشربتلي للقرآن الكريم  .. مساء اليوم 

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز  ـ حفظه الله ـ محافظ جدة مساء اليوم  الأثنين 27 صفر1435هـ حفل جائزة  معالي السيد / حسن عباس شربتلي  للأداء المتميز في تعليم القرآن الكريم في دورتها الرابعة 1433ه ــ 1434ه.بإشراف خيركم لتحفيظ القرآن. بحضور إمام الحرم المكي الشيخ الدكتور خالد بن علي الغامدي، وعدد من أصحاب الفضيلة، وكبار المسؤولين في مدينة جدة . وذلك بقاعة هلتون بفندق هلتون جدة.
وأعرب رئيس خيركم المهندس عبد العزيز حنفي عن سعادته بهذه الرعاية وقدم شكره وامتنانه لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز ، منوها إلى أن هذه الرعاية الكريمة أكبر دليل على اهتمام ولاة الأمر في هذه البلاد الطاهرة بالقرآن الكريم وأهله بشكل عام، ودعمهم ورعايتهم للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم .
من جانبه أوضح  نائب رئيس مجلس الأمناء لمؤسسة شربتلي الخيرية لخدمة المجتمع إبراهيم شربتلي  أن  الجائزة  تعتبر تثميناً لجهود العاملين في العملية التعليمية التربوية في حلقات تحفيظ القرآن الكريم على مستوى المملكة؛ وتهدف الى تشجيع المعلمين والمعلمات والمشرفين والمشرفات على تحقيق التميز والارتقاء بالجوانب التعليمية والتربوية والإدارية من خلال معايير لتقويم جودة الأداء وابراز جهود المؤسسة الخيرية في تعاونها مع المؤسسات والجهات العاملة في خدمة المجتمع لرفع مستوى الوعي وجودة الأداء المتميز والسعي في خدمة القرآن الكريم وأهله وتشجيع وتقدير العمل المميز وتبنيه و إذكاء روح التنافس بين كافة فروع الجائزة.
الجدير بالذكر أنه سيُكرم في الحفل المعلم المتميز، والمشرف المتميز ، والمعلمة المتميزة والمشرفة المتميزة ،  في تعليم القرآن الكريم على مستوى المملكة.