04:09 PM الموافق 27 / 11 / 2022 م

:: أخبار خيركم : 15 حافظاً يقودون المعلم مصطفى للتميز على مستوى المملكة

التاريخ : 26 - 01 - 2014 م
عدد المشاهدات : [ 2595 ]





15 حافظاً يقودون المعلم "مصطفى" للتميز على مستوى المملكة

على مدى عشر سنوات قضاها في التعليم بحلقات خيركم لتحفيظ القرآن بجدة  ، توّج المعلم مصطفى مسعود رضا جهوده بحصوله على جائزة الأداء المتميز في تعليم القرآن الكريم على مستوى المملكة العربية السعودية في دورتها الرابعة .
مصطفى و الذي تخرج على يديه أكثر من  خمسة عشر حافظاً ، هو أحد معلمي  جامع الرضا بحي البغدادية التابع لمركز إشراف البلد ، وصف مشاعره بعد فوزه بالمناصفة بجائزة الأداء المتميز (فرع المعلم) و مبلغ 25 ألف ريال ، بأنه سعيد بهذا الإنجاز ، و أهدى تميزه لعائلته و شيوخه و لزملائه المعلمين و لكل طالب منحه فرصة تعليمه ، كما خص بالشكر جمعية خيركم و مؤسسة حسن عباس شربتلي الخيرية الراعية للجائزة .  و قال عبد العزيز فتني المدير التنفيذي لجائزة معالي السيد / حسن عباس شربتلي للتميز أن هذه الجائزة تقام على مستوى مناطق المملكة و يتم منحها بناءً على معايير محددة و واضحة لكل فرع من فروعها . و فيما يخص معايير تقييم المعلم المتميز فهي تركز في الأساس على أدائه التعليمي و تطويره لذاته ، ومدى تنميته لقدرات طلابه و رعايتهم ، بالإضافة إلى الأنشطة الأخرى التي تميزه عن غيره . و عن المعلم مصطفى مسعود أفاد فتني أنه معلم متميز قد حقق  درجات عالية جعلته يستحق الفوز بالجائزة بجدارة ، خصوصاً أنه سبق له و أن 
يذكر أن جائزة الشربتلي للأداء المتميز في تعليم القرآن هي جائزة تشجيعية تشرف عليها جمعية (خيركم) ، وتقدم سنوياً  لكل من " المعلم  و المشرف و مركز الإشراف " الأميز على مستوى المملكة ، من أجل تحسين الأداء و زيادة الفاعلية و التنافس بين القائمين على تعليم القرآن .