06:06 AM الموافق 20 / 04 / 2024 م

:: أخبار خيركم : شراكة ثلاثية لتأهيل معلمي حلقات القرآن وتطوير مهاراتهم

التاريخ : 01 - 11 - 2015 م
عدد المشاهدات : [ 3248 ]




شراكة ثلاثية لتأهيل معلمي حلقات القرآن وتطوير مهاراتهم

أشاد المهندس فهد العليان المدير التنفيذي للمسؤولية المجتمعية ببنك الجزيرة بنجاح البرنامج التدريبي لمنسوبي خيركم والذي يهدف لإخراج معلمين ذو كفاءة عالية في التطوير والتدريب وفن التواصل مما يعود بالنفع على حلقات القرآن الكريم وذلك خلال الحفل الذي نظمته جمعية خيركم بجدة لتكريم بنك الجزيرة ومركز بناء الطاقات القيادية والمستفيدين من البرنامج.
الحفل الذي نظمه قسمي الرعايات والتدريب بخيركم ابتدأ بتلاوة مباركة من كتاب الله بعدها تحدث المشرف العام على مركز بناء الطاقات الدكتور نوح الشهري على مدى أهمية هذه الشراكة مؤكداً أن هذا المشروع من مشاريع الرعايات المستدامة الذي يحقق شراكة ثلاثية متمثلة في المركز والبنك والجمعية لنجاح العملية التدريبية لمعلمي الحلقات.
وفي الختام جرى تكريم راعي الحفل والمتدربين والمشاركين في المشروع في حين ثمنت خيركم هذه المبادرة الرائدة من “بنك الجزيرة”، معربين عن شكرهم للدكتور فهد العليان، والأستاذ مهند الوهيبي على تفاعلهم ورعايتهم.
يذكر أن البرنامج التدريبي قدم 10 دورات تدريبية لمنسوبي جمعية خيركم في اطار تأهيل قيادات العمل الاجتماعي ورفع مستوى أدائهم واستفاد من البرنامج 120 متدرب من اداريين ومشرفي ومعلمي حلقات.