08:31 PM الموافق 18 / 04 / 2024 م

:: أخبار خيركم : حلقات خيركم تشارك المصلين والاطفال أفراح العيد

التاريخ : 04 - 07 - 2017 م
عدد المشاهدات : [ 1948 ]




حلقات خيركم تشارك المصلين والاطفال أفراح العيد

تتوقف حلقات القرآن الكريم خلال فترة عيد الفطر المبارك ولكن طلاب حلقات القرآن التابعة لجمعية خيركم بجدة والبالغ عددهم من الذكور 25 ألف طالب لا يألون جهداً خلال هذه الأيام بإدخال الفرحة والسرور على الاطفال والمصلين بتوزيع الهدايا وحلوى العيد..

ففي مسجد التقوى قام مدير الحلقات الاستاذ عبدالله الزهراني : لدينا عادة سنوية في عيد الفطر المبارك حيث يقوم الطلاب برفقة معلميهم عند بوابات المسجد بتوزيع القهوة والحلويات والتمر على ابناء الحي والمصلين ، وهذا العمل يزيد من ترابط أهل الحي ، بل ويجعل العديد من أولياء الأمور ادماج ابنائهم في الحلقات لما يرونه من تفان وجهود يبذلها هؤلاء الابناء لإسعاد جيرانهم.

وفي جامع باسيف يقول امام وخطيب الجامع الشيخ الشيخ عبدالله أبوبكر باسلامة أن برنامج فرحة طفل في عامه الثالث على التوالي والقائم على طلاب شهد العديد من الفعاليات اشترك فيها طلاب الحلقات وشباب الحي وابناء جمعيتا خيركم ومراكز الاحياء بهدف اسعاد الاطفال بنين وبنات ، وقد عمت البهجة كافة افراد الحي بل وساعد في انهاء القطيعة بين الجيران والمجافاة وهذا هو المغزى الحقيقي من العيد. وقد الطلاب هذا العام 600 هدية للأطفال والمصلين. 

وفي مسجد سعيد بن جبير أوضح المشرف على حلقات القرآن بالمسجد الشيخ عبدالعزيز قايد أن معلمي الحلقات شاركوا الطلاب توزيع الحلويات والهدايا على الأطفال وأهالي الحي مشيراً أن في الحلقات يتعلم الطلاب أن العطاء أجمل بكثير من الأخذ والحصول على الهدايا ، والطلاب بهذه الجهود الباركة كانوا الاسعد خلال اقامة فعاليات العيد.