04:25 PM الموافق 19 / 04 / 2024 م

:: أخبار خيركم : تحت رعاية معالي الدكتور نصيف وبحضور المدير العام للإدارة العامة لجمعيات التحفيظ بالمملكة

التاريخ : 01 - 05 - 2010 م
عدد المشاهدات : [ 4235 ]




 

تحفيظ جدة تحتفل بشهادة الأيزو 9001

تحت رعاية معالي الدكتور عبدالله بن عمر نصيف نائب رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القران بمنطقة مكة المكرمة وبحضور الدكتور عثمان بن محمد الصديقي المدير العام للإدارة العامة لجمعيات تحفيظ القران الكريم بالمملكة احتفلت الجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم بمحافظة جدة بحصولها مؤخرا على شهادة الجودة الأيزو 2008 / 9001 الخاص بتطبيق المنظومة الإدارية المتكاملة للجودة وذلك مساء الأربعاء 14 جمادى الأولى 1431هـ بالكازار بكورنيش جدة.

صرح بذلك المتحدث الرسمي بالجمعية الأستاذ ضيف الله الحقوي وأضاف أن راعي الحفل  معالي الدكتور عبدالله نصيف  أشاد بالتطور الذي شهدته الجمعية والعمل المؤسسي الذي تتميز به وهنأ الجمعية على نيلها هذه الجائزة العالمية.

وبين المتحدث الرسمي أن المهندس عبدالعزيز بن عبدالله حنفي قال في كلمته:أن هذه الشهادة تأتي امتدادا لما حققته جمعية جدة من تطور ورقي في تطبيقها للكثير من النظريات الإدارية الحديثة كبطاقة الأداء المتوازن والتخطيط الاستراتيجي والجمعية الالكترونية مما جعلها رائدة من رواد العمل الخيري ومرجعية لكثير من مؤسسات العمل الخيري داخل المملكة وخارجها.

وأكد المهندس حنفي أن إدارة الجمعية لم تكن تستعجل النتيجة أو الحصول على الشهادة بقدر ما كانت حريصة على الوصول إلى أفضل النتائج من اجل تحسين مناخ العمل الإداري والارتقاء بالأداء إلى أعلى المستويات..

وهنأ رئيس الجمعية في ختام كلمته كافة منسوبي الجمعية بحصولها على الشهادة العالمية للجودة بما يحقق رضا المستفيدين من خدمات الجمعية ويضمن التحسن المستمر لمنظومة العمل.

وذكر الحقوي أن ممثل شركة مودي العربية السعودية الجهة المانحة للشهادة الدكتور زياد صلاح سلّم رئيس الجمعية شهادة الأيزو 2008 / 9001  والذي أكد في كلمته أن الجمعية حصلت على هذه الشهادة العالمية نتيجة لنظامها الإداري القوي المتطور والذي يطبق بفاعلية كبيرة ودقة عالية.

وفي ختام الحفل تم تكريم شركة مودي العربية السعودية الجهة المانحة للشهادة ومكتب جودة الابتكار.