02:27 AM الموافق 20 / 04 / 2024 م

:: أخبار خيركم : إزاء ما قدمه أبناؤها في إغاثة المتضررين من سيول جدة وزير الشؤون الإسلامية يشكر جمعية جدة

التاريخ : 16 - 02 - 2011 م
عدد المشاهدات : [ 4093 ]






عبر معالي الشيخ صالح بن عبد العزيز بن محمد آل الشيخ وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد،  رئيس المجلس الأعلى للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم، عن شكره وتقديره للدور الذي قامت به  الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة جدة المشاركة في الأعمال التطوعية لمواجهة آثار الأمطار والسيول التي شهدتها جدة مؤخراً.

وأشاد معاليه  بالدور الفعال الذي قام به معلمو وطلاب الجمعية من خلال نظافة المساجد المتضررة وإعادة تأهيلها وتوزيع السلال الغذائية، والوجبات الساخنة على الأسر المتضررة، ونظافة المدارس والمنازل في الأحياء المتضررة. وأكد معاليه أن هذه الأعمال المباركة التي قدمها أبناء الجمعية تأتي من منطلق ديننا الحنيف الذي يحث على التعاضد والتكاتف والتعاون وتقديم المساعدة . ويؤكد على مجتمع الجسد الواحد. ووجه معاليه بشكر جميع من شارك من منسوبي الجمعية  في أعمال الإنقاذ والمساعدة والتخفيف عن المتضررين.

من جهته قدم  المهندس عبدالعزيز حنفي شكره وامتنانه لمعالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد على هذه اللفتة الكريمة ، مؤكداً أن شكر معاليه قد وصل إلى جميع العاملين من معلمين وطلاب وقد كان له أثر بالغ في نفوسهم.