10:55 AM الموافق 29 / 03 / 2024 م

:: أخبار خيركم : انطلاق مسابقة تحفيظ جدة القرآنية الكبرى

التاريخ : 10 - 07 - 2011 م
عدد المشاهدات : [ 7911 ]





تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز - حفظه الله - أمير منطقة مكة المكرمة الرئيس الفخري للجمعية، دشنت الجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم بجدة مسابقتها القرآنية الكبرى للعام الرابع عشر في إطلالة متجددة .

 وأوضح المهندس عبدالعزيز بن عبدالله حنفي رئيس الجمعية ة المشرف العام على المسابقة أن  رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبد العزيز الرئيس الفخري للجمعية لهذه المسابقة تأتي في إطار الاهتمام والدعم الذي تحظى به الجمعية من سموه والذي نسأل المولى أن يجزيه عنّا خير الجزاء.

وأكد حنفي أن المسابقة القرآنية الكبرى على مدى السنوات الماضية كانت ولا تزال تقوم بدورها الأساسي المتمثل في إبراز دور الجمعية الفاعل بنشر القرآن الكريم وعلومه من جهة وربط الجمعية بالمجتمع من جهة أخرى مقدمة المعلومة المفيدة في أبسط صورة. مشيراً إلى أن المسابقة هذا العام في نسختها الجديدة ظهرت في حلة زاهية وثوب متجدد وبقالب  عصري ، وروعي فيها الشمولية والتنوع بحيث تلبي حاجة الجميع وتصدر بالعربية والانجليزية. والأردية.

وأعرب المهندس حنفي عن شكره الجزيل للشيخ صالح بن عبد العزيز آل الشيخ وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد على دعمه المتواصل لكافة برامج الجمعية.