06:31 AM الموافق 27 / 04 / 2024 م

:: أخبار خيركم : مركز الشمال بخيركم .. يكرم معلميه وطلابه ويدشن موقعه الالكتروني

التاريخ : 07 - 01 - 2012 م
عدد المشاهدات : [ 4153 ]





أكد إبراهيم الخميس مدير عام جمعية  خيركم بجدة أن مركز إشراف الشمال مركز رائد بمعلميه المتميزين وقال في ملتقى المعلمين السنوي بمركز إشراف الشمال التابع للجمعية : أنتم أهل الميدان الذين تُحفظون القرآن، تنالون الأجر الذي لا ينقطع بإذن الله ، فأنتم أهل الخيرية ، انتم أهل الله وخاصته. وأبدى سعادته بالمشاركة في الملتقى المتميز منوهاً إلى أنه كان معلماً في هذا المركز  ويعلم حجم التطورات الكبيرة التي شهدها.

وأوضح أن الجمعية رفعت في هذا العام شعار (عام استثنائي) تحقيقا لرسالة الجمعية (ربط كافة فئات المجتمع بالقرآن الكريم حفظًا، وفهمًا، وعملاً من خلال تقنية عالية، وكفاءات متميّزة، وبرامج شاملة) حتى ننال الخيرية جميعاً. وفي ختام كلمته شكر الأستاذ محمد فلاته مدير المركز .والقائمين على الملتقى.

وكان الملتقى قد بدأت فعالياته بتلاوة عطرة، ثم كلمة الأستاذ محمد فلاته  مدير المركز شكر فيها الحضور، وثمن حضور المعلمين من العصر، وقال : أن شعارنا في هذا العام شعار طموح (سنة استثنائية) وضعنا أهداف وبرامج طموحة لتحقيق السنة الاستثنائية وتخريج (102) حافظاً. وأكد أن دور المعلم مهم جداً..كاشفاً عن طموحات المركز المستقبلية وهي: إنشاء ثلاثة مراكز لخدمة القرآن الكريم. وتطبيق المنهج التربوي في جميع الحلقات ، وفتح حلقات نوعية ، وتحقيق الاستقرار الإداري ، والأرشفة الالكترونية، وقال : بجهودكم نسعى لتحقيق طموحاتنا المستقبلية، وأن نكون مركز الإشراف النموذجي (جمعية مصغرة) ونوه إلى دور المشرف التربوي وأهميته، وشكر راعي الحفل مدير عام الجمعية إبراهيم الخميس ومساعد المدير العام ضيف الله الحقوي ، ويونس صلواتي مدير إدارة تنمية الموارد ، وعبد العزيز رمضان نائب مدير الشؤون التعليمية  وجميع مدراء الإدارات  ..

وشهد الحفل برنامج ثمرات لقاء مع أصغر حافظ  (عمر محمد عبد الرحمن) ووالده وأستاذه،  ،وعرض مرئي عن انجازات المركز، ودشن راعي الحفل موقع المركز الالكتروني، وتم توزيع ثلاث جوائز للمعلمين الذي حضروا مبكراً، وقدم الطالب (اسامة قائد) منظومة أبن تيمية،

وفي ختام الحفل كرم راعي الحفل ومساعد المدير العام الداعمين، والمشرفين، والإداريين والمعلمين المتميزين ، والطلاب المتميزين وأولياء أمورهم  وتكريم الفائزين في مسابقة حافظ الشمال .

وكان الملتقى قد شهد في العصر  برنامج الحفاظ قدمه الدكتور قائد محمد الشميري . وعرض عن المنهج التربوي وكيفه تفعيله  وتطبيقه في الحلقات قدمه الأستاذ أحمد الرفاعي.