06:53 PM الموافق 25 / 04 / 2024 م

:: أخبار خيركم : الأمين العام لجمعيات التحفيظ يشيد ببرنامج خيركم (القرآن نورني)

التاريخ : 01 - 05 - 2013 م
عدد المشاهدات : [ 3527 ]





 ( الأمين العام لجمعيات التحفيظ  يشيد ببرنامج خيركم  (القرآن نورني

اعرب فضيلة الأمين العام  للمجلس الاعلى لجمعيات تحفيظ القرآن الكريم بالمملكة الشيخ عبد الله بن حمد المزروع عن اعجابه وتقديره لبرنامج (القرآن نورني) الذي أطلقته مؤخراً جمعية خيركم بجدة.
وقال فضيلته في رسالة لرئيس خيركم المهندس عبد العزيز حنفي : يطيب لى أن أشكركم على هذا البرنامج والمشروع الخيري لتعليم القرآن الكريم لفئة هي بحاجة ماسة إلى تعليم كتاب الله تعالى والتخلق بأخلاقه والعمل بأحكامه ،وإنني أقدم الشكر لمركز (خدمة المجتمع ) بالجمعية الذي قام بهذا المشروع المبارك ، والشكر لجميع الأخوة القائمين على مناشط الجمعية.
من جهته أكد المهندس عبدالعزيز حنفي رئيس مجلس ادارة جمعية خيركم أن الأمين العام  للمجلس الاعلى لجمعيات تحفيظ القرآن يتابع عن قرب برامج وانشطة خيركم بل ويدعمها وأعرب  عن شكره وتقديره لفضيلته على شكره وثنائه على برنامج (القرآن نورني)لافتاً إلى أن الجمعية تحرص على أحتضن كل فئات المجتمع.
الجدير بالذكر أن برنامج " القرآن نورني" يُعنى بتعليم القرآن للطلاب المكفوفين ، حيث يعمل البرنامج على دمج المكفوفين بحلقات الجمعية ببرامج تربوية وإيمانية تناسب هذه الشريحة، و تحفيظهم وتعليمهم القرآن الكريم، وشغل أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة ، ويحتضن البرنامج طلاب المراحل الابتدائية والمتوسطة
والثانوية من الطلاب المنتظمين بمدارس التعليم العام المكفوفين، إضافة للطلاب المكفوفين في جامعة الملك عبدالعزيز بسكن الطلاب. ويقوم بالتدريس في أول حلقاته  معلم كفيف بلغة "برايل".