12:26 AM الموافق 29 / 03 / 2024 م

:: أخبار خيركم : المفتي يشيد بجمعية خيركم

التاريخ : 10 - 07 - 2013 م
عدد المشاهدات : [ 3295 ]





أموالكم نتائجها ألف حافظ وحافظة

المفتي يشيد بجمعية ((خيركم)) بجدة ويدعو لدعمها  وتقويتها

أشاد سماحة المفتي العام رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ بجمعية خيركم بجدة وقال في لقاءه بوفد من الجمعية ضم مدير عام الجمعية إبراهيم الخميس ومساعد المدير العام ضيف الحقوي .. بمكتبة بمدينة الطائف يوم الأثنين 15 شعبان 1434ه : ((انطباعاتي عن الجمعية طيبة فقد حدثني عنها الكثير من الاخوان ووصفوها لنا بالجد والاجتهاد والنشاط وهذا عمل سررنا به واثلج صدورنا)).
وأكد سماحته أن خيركم سبقت غيرها في العمل في المرافق العامة وقال: ((إن انشاء الجمعية لحلقات في السجون والدفاع المدني والمرافق العامة عمل خيّر وهم سبقوا غيرهم فيها وتحرك الجمعية بهذا الشكل الجيد لتحتوي الجميع لهو شيء عزيز نبارك لهم فيه)).
ووجه سماحته رسالة لأهل البر والاحسان ورجال الاعمال :(( ما انفقتم في هذه الجمعية اعلموا إنها نفقة مضاعفة انفقوا من غير الزكاة لأن الزكاة للفقراء فإن كان من طلاب الجمعية فقراء فيعطون اما الجمعية بشكل عام فتعطى من الصدقات والاوقاف واموالكم نتائجها ألف حافظ وحافظة كل عام وهي نعمة كبيرة ويجب ان نقف مع هذه الجمعية ونشد ازرها ونقويها لتحقق اهدافها النيّرة)).
الجدير بالذكر أن الوفد ضم مدير العلاقات العامة على الحطامي و12 طالباً متميزا من الحلقات وقدمت تلاوتين لنموذجين من طلاب الجمعية ثم كلمة للمفتي تحدث فيها عن فضل القرآن وشكر القائمين على حلقات القرآن بعد ان نوه عن اهميتها وفضلها. واوصي حفظة القرآن بأن يلتصقوا بالحلقات ويتعاهدوا القرآن، ودعا الآباء لترغيب أبنائهم للالتحاق بالحلقات  
في الختام قدم المفتي هدايا لوفد جمعية خيركم.