10:24 PM الموافق 19 / 04 / 2024 م

:: أخبار خيركم : المجلس البلدي بجدة يدعم برامج خيركم في خدمة المجتمع

التاريخ : 01 - 09 - 2013 م
عدد المشاهدات : [ 3594 ]





وقعا مذكرة تفاهم

المجلس البلدي بجدة يدعم برامج خيركم في خدمة المجتمع

وقعت خيركم بمحافظة جدة والمجلس البلدي بجدة مذكرة تفاهم لدعم البرامج القرآنية، وذلك بمقر الجمعية بحي الحمراء. 
أوضح الدكتور أيمن بن صالح فاضل رئيس المجلس البلدي الذي وقع نيابة عن (المجلس) بعد أن شاهد عرضاً عن برامج خيركم: هدفنا نحن وخيركم واحد وهو خدمة هذا الوطن و سنبذل مع خيركم قصارى جهدنا من اجل وطننا، وبين أن الاتفاقية تأتي تفعيلاً للمسؤولية  الاجتماعية تجاه المجتمع، وتؤكد تعاون المجلس في كل ما يحقق أهداف خيركم ، ودعماً من المجلس لما تقدمه خيركم من برامج ومشاريع تخدم تعليم وتحفيظ القرآن الكريم في محافظة جدة.   لافتا إلى أن الاتفاقية تُعرف طلاب خيركم بمهام وأنشطة المجلس البلدي وتُشركهم في أعماله التطوعية.
من جانبه قال المهندس عبد العزيز بن عبد الله حنفي  رئيس مجلس إدارة خيركم الذي وقع الاتفاقية نيابة عن خيركم: إن الاتفاقية تعمل على دعم برامج الجمعية من خلال تحقيق برامج ومشاريع تدعم برامج خيركم بهدف تطوير خدمة تعليم وتحفيظ القرآن الكريم في محافظة جدة  . وتدعم البرامج الاجتماعية التي تسعى خيركم لتحقيقها لخدمة المجتمع، مشيراً إلى أن  الاتفاقية تدعم حملة خيركم في تعظيم القرآن الكريم .
حضر اللقاء الشيخ عبدالله المحمدي نائب رئيس المجلس والشيخ عبدالعزيز السريع عضو المجلس البلدي، ومن خيركم مدير عام الجمعية الأستاذ إبراهيم الخميس، والأستاذ مسفر المالكي مساعد المدير العام لشؤون القسم النسائي  والأستاذ عبد العزيز فتني مدير الشؤون الإدارية والأستاذ على الحطامي مدير العلاقات العامة.