01:49 AM الموافق 29 / 03 / 2024 م

:: أخبار خيركم : خيركم تحتفي بالإعلاميين المتعاونين وتطلق جائزة للمتميزين

التاريخ : 13 - 11 - 2013 م
عدد المشاهدات : [ 3146 ]





كرمهم مدير الإعلام ..ودعا لدعم البرامج القرآنية

خيركم تحتفي بالإعلاميين المتعاونين وتطلق جائزة للمتميزين 

أشاد الأستاذ سعود بن علي الشيخي مدير عام فرع وزارة الثقافة والإعلام بمنطقة مكة المكرمة بحرص خيركم على التواصل مع وسائل الإعلام ، ودعا في حفل تكريم الإعلاميين  الذي نظمته خيركم بجده تحت رعايته لمساندتها ودعمها إعلامياً؛ خدمة لكتاب الله عزّ وجل، وتأكيداً لحرص واهتمام ولاة الأمر حفظهم الله على دعم البرامج القرآنية المختلفة. وشكر الإعلاميين المتعاونين مع خيركم ، وأكد أن هذا الاحتفاء هو اعتزاز وشرف يضاف  لسجل الإعلاميين الذين يقدمون واجبهم تجاه كتاب الله . 
من جانبه أكد المهندس عبد العزيز حنفي رئيس خيركم اهتمام الجمعية بالإعلام وحرصها على صنع شراكة حقيقية خدمة لكتاب الله عزّ جل وقال « بفضل من الله وعونه سبحانه وتعالى ، ثم برعاية ودعم ولاة الأمر حفظهم الله، ودعم  المحسنين، ومساندتكم ودعمكم في وسائل الإعلام المختلفة التي تعملون بها حققت خيركم نجاحات كبيرة توجتها بأفضل جمعية في العالم.. » وأعلن عن إطلاق جائزة سنوية تقدم للإعلاميين بدعم من مؤسسة عباس حسن الشربتلي  باسم «جائزة الإعلامي المتميز في خدمة القرآن الكريم » .
 وشكر الأستاذ سعود بن علي الشيخي مدير عام فروع وزارة الثقافة والإعلام بمنطقة مكة المكرمة لتشريفه ورعايته الحفل،. وأعرب عن شكره وتقديره للجهود  التي يبذلها الصحفيون والإعلاميون خدمة لكتاب الله . 
وقدم ضيف الله الحقوي مساعد مدير عام خيركم ــ (إنجازات إعلامية) ــ وشهد الحضور عرض تعريفي لمسيرة خيركم.
في الختام كرم مدير عام فرع وزارة الثقافة والإعلام بمنطقة مكة المكرمة عددا من الإعلاميين والصحفيين العاملين في وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية  الداعمين لأنشطة خيركم  والمتعاونين معها، والمجلس الاستشاري الإعلامي لخيركم.