10:07 PM الموافق 19 / 04 / 2024 م

:: أخبار خيركم : رئيس قسم القراءات بمعهد الفتح يزور (شاطبي) تحفيظ جدة

التاريخ : 23 - 07 - 2009 م
عدد المشاهدات : [ 3136 ]




زار رئيس قسم القراءات بمعهد الفتح الإسلامي بسوريا الشيخ الدكتور عادل أبوشعر معهد الإمام الشاطبي التابع للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة جدة ، للتعرف على برامج وأنشطة المعهد، وتبادل الخبرات بين الجانبين.

 

وأوضح الشيخ  سالم بن صالح العماري مدير مركز الدراسات والمعلومات القرآنية بالمعهد الذي كان في استقبال الضيف الكريم أن هذه الزيارة تأتي في إطار التواصل وتبادل الخبرات التعليمية في خدمة القرآن الكريم. مشيراً إلى أنه تم تبادل الآراء حول سبل التعاون بين الطرفين وتطوير هذه العلاقة. وأكد العماري حرص المعهد على التعاون مع جميع المعاهد القرآنية وتوفير تجاربه الإدارية والتعليمية ومشاريعه التنموية لتستفيد منها تلك المعاهد.

 

من جانبه أعرب الدكتور عادل أبو شعر عن سعادته بزيارة المعهد، و أشاد ببرامجه وبما يُبذل من جهود متميزة في تعليم كتاب الله تعالى ـ بعد أن شاهد عرض تعريفي عن أبرز برامج ومشاريع المعهد، ودوره التعليمي والتربوي في خدمة المجتمع مستفيداً من التقنيات الحديثة في إدارة وتطوير أعماله.ودعا أن يبارك الله في جهود القائمين على المعهد وأن يجزيهم أفضل ما يجزي العاملين المحسنين.

 

الجدير بالذكر أن الدكتور عادل أبو شعر أستاذ في مركز زيد بن الحارثة في (دمشق ) ومقرئ حاصل على القراءات العشر ومدقق للمصحف الشريف .