02:47 AM الموافق 25 / 04 / 2024 م

:: أخبار خيركم : رئيس خيركم:ملتقى الاشراف الخامس سيكون على مستوى المملكة

التاريخ : 12 - 05 - 2014 م
عدد المشاهدات : [ 3200 ]





بعد نجاحه على مستوى منطقة مكة 

رئيس خيركم : ملتقى الاشراف الخامس سيكون على مستوى المملكة

أكد رئيس جمعية خيركم بجدة المهندس عبدالعزيز حنفي أن الجمعية ستنظم خلال السنوات المقبلة ملتقى للمشرفين يمثلون جميع مناطق المملكة بعد نجاح  ملتقى خيركم السنوي للإشراف التربوي الرابع هذا العام الذي انطلق تحت شعار طرق إبداعية للارتقاء بأداء المشرف بحضور مشرفين تربويين يمثلون  19 جمعية تحفيظ بمنطقة مكة المكرمة.
وجاءت كلمة المهندس حنفي بعد أن شهد الملتقى خلال يومين 4 جلسات عمل قدمها نخبة من المتخصصين في الحقل القرآني في حين عرض عدد من المشرفون تجاربهم الناجحة من خلال برامج متميزة قدموها للطلاب نالت استحسان منظمي الملتقى.
من جهته بيّن مدير عام خيركم الاستاذ ابراهيم الخميس أن الملتقى هدف للارتقاء بأداء المشرف التربوي مهنياً من خلال آداء أدواره بمهنية عالية وزيادة الدافعية لديه و ابتكار طرق إبداعية لتجويد وتطوير العمل ومواكبة العصر من خلال معرفة الأسس الحديثة للإشراف التربوي في عصر المعرفة.
وفي كلمته أشاد الخميس بقسم الاشراف التربوي بادارة القياس والتطوير بجمعية خيركم على دوره الكبير في تنظيم الملتقى وشاكراً ممثلي جمعيات منطقة مكة المكرمة الذي اثروا الملتقى بأفكارهم ومشاريعهم الجبارة في تطوير تعليم القرآن.
وفي ختام الملتقى كرم حنفي والخميس المشرفين المتميزين واصحاب الافكار والمشاريع الرائدة وممثلي جمعيات منطقة مكة المكرمة واللجان المنظمة في الملتقى بقيادة الاستاذ مخضور الجدعاني رئيس الاشراف التربوي بخيركم.