08:43 AM الموافق 25 / 04 / 2024 م

:: أخبار خيركم : خيركم و أمانة جدة توقعان اتفاقية لتعليم وتحفيظ القرآن

التاريخ : 01 - 12 - 2014 م
عدد المشاهدات : [ 3326 ]





خيركم و أمانة جدة توقعان اتفاقية لتعليم وتحفيظ القرآن 

وقعت جمعية خيركم وأمانة محافظة جدة مذكرة تفاهم لدعم البرامج القرآنية  في خدمة المجتمع، وذلك  يوم الأربعاء 26 محرم 1436ه  بمقر الأمانة بجدة.  
وأوضح المهندس عبد العزيز حنفي رئيس خيركم الذي وقع المذكرة نيابة                عن خيركم أن هذه المذكرة تأتي انطلاقاً من الدور الذي تقوم به خيركم بمحافظة جدة وتحقيقاً للخيرية من خلال ربط فئات المجتمع بالقرآن الكريم، مشيراً إلى أن الاتفاقية تهدف إلى إعداد وتنظيم فعاليات بمدينة جدة لتعليم وتحفيظ القرآن الكريم ، ودعم البرامج الاجتماعية. وأكد إن الاتفاقية تعمل على دعم برامج الجمعية في خدمة المجتمع. 
لافتاً إلى أن الاتفاقية تنص على رعاية مسابقة أجمل صوت في شهر رمضان المبارك ، وبرنامج تصحيح تلاوة سورة الفاتحة لمرتادي كورنيش جدة خلال إجازة الصيف  والمشاركة في البرامج الاجتماعية مثل (تنظيف الشواطئ ـ أسبوع الشجرة). 
من جانبه قال المهندس عبد الله  القرني وكيل الامين للمشاريع الذي وقع الاتفاقية نيابة عن معالي أمين محافظة جدة الدكتور هاني ابوراس : إن الاتفاقية تأتي في إطار برامج أمانة محافظة جدة للمسؤولية الاجتماعية مع مؤسسات المجتمع كافة ودعم الأعمال والأنشطة التي تخدم السكان في شتى المجالات . ومبيناً أن الاتفاقية تقدم الدعم للبرامج التي تخدم تعليم وتحفيظ القرآن الكريم لسكان محافظة جدة بمختلف شرائحهم.