06:43 PM الموافق 20 / 04 / 2024 م

:: أخبار خيركم : خيركم تدشن جائزة الشيخ العتيبي لإتقان حفظ القرآن

التاريخ : 28 - 12 - 2014 م
عدد المشاهدات : [ 3353 ]





خيركم تدشن جائزة الشيخ العتيبي لإتقان حفظ القرآن

وقّع المهندس عبدالعزيز حنفي رئيس مجلس ادارة جمعية خيركم بجدة والشيخ سعد العتيبي رجل الاعمال المعروف يوم امس اتفاقية تدشين جائزة الشيح سعد بن مسحل العتيبي لإتقان حفظ القرآن وذلك في الحفل الذي نظمه مركز اشراف الشرق بجدة وسط حضور عدد كبير من مسؤولي جمعية خيركم.
الحفل ابتدأ بتلاوة مباركة من آيات الله البينات بعدها القى الاستاذ محمد الروقي مدير مركز اشراف الشرق كلمة اشاد فيها بفكرة الجائزة وهدفها مقدما شكره لراعي الجائزة الشيخ سعد العتيبي والذي تبنى الجائزة خدمة للقرآن وأهله.
وفي كلمته التي القاها في الحفل عبّر الشيخ سعد العتيبي راعي الجائزة عن سعادته بجائزة اتقان مشيراً الى انها تهدف الى خدمة كتاب الله وتستهدف طلاب حلقات تحفيظ القرآن الكريم بمركز اشراف شرق جدة  وتهدف  إلى التشجيع والتنافس في اتقان حفظ  القرآن الكريم وإذكاء روح التنافس بين الطلاب لإتقان حفظ القرآن واستثمار أوقات الطلاب فيما ينتفعون به  وبناء نموذج مميز للجائزة يخدم كتاب الله .
واثنى العتيبي على جهود جمعية خيركم في تعليم وتحفيظ الابناء كتاب الله مبيناً انه على رجال الاعمال ان يكونوا خير عون لهذه الجمعيات المباركة التي تربي النشء على كتاب الله وسنة نبيه.
هذا وشاهد الحضور العديد من الفقرات المتنوعة التي شهدها الحفل من تلاوات وعروض مرئية وملاحم شعرية بعدها قدّم المهندس حنفي درعاً تذكارياً للشيخ العتيبي تقديراً لراعي الجائزة والقائمين عليها.