03:24 PM الموافق 01 / 05 / 2024 م

:: أخبار خيركم : الجمعية تزور تلفزيون جدة

التاريخ : 12 - 08 - 2009 م
عدد المشاهدات : [ 3795 ]




 

زار وفد من الجمعية يترأسه الأستاذ ابراهيم بن سليمان الخميس مدير عام الجمعية تلفزيون جدة؛ وذلك للاطلاع على التطور الكبير الذي شهده التلفزيون والتعرف على برامج تلفزيون جدة في خدمة المجتمع ، وبحث سبل التعاون بين الجانبين في خدمة كتاب الله تعالى.

 

وأوضح الأستاذ ابراهيم بن سليمان الخميس إن هذا الزيارة تأتي في إطار تواصل الجمعية مع المؤسسات الإعلامية، ومؤسسات خدمة المجتمع  المختلفة، وللتعريف بالتطورات التي شهدتها الجمعية في الفترة الأخيرة  وخاصة إنها شهدت نقلة نوعية كبيرة تلمسها كل زوار الجمعية وحفلت برامجها وأنشطتها بإنجازات متنوعة على كافة المجالات العلمية والتعليمية والإدارية والمالية والتقنية والنواحي الإعلامية هذا العام. إضافة إلى تقوية أواصر العلاقة بين الجمعية والتلفزيون،  وتبادل الآراء حول سبل التعاون بين الطرفين وتطوير هذه العلاقة في خدمة كتاب الله تعالى.

 

من جهته أعرب الأستاذ خالد بن محمد البيتي مدير تلفزيون جدة والذي كان في استقبال الوفد عن سعادته بهذه الزيارة، مبدياً استعداده للتعاون مع الجمعية بما يحقق رسالة القرآن السامية، و أشاد ببرامجها وإنجازاتها، بعد أن شاهد عرضاً تعريفياً عن أبرز برامج ومشاريع الجمعية، ودورها التربوي في خدمة المجتمع، ومقدماً توجيهاته القيمة حول تطوير العمل الإعلامي بالجمعية. 

 

هذا وقد ضم الوفد نائب مدير الجمعية لشؤون القسم النسائي الأستاذ مسفر المالكي ورئيس قسم الإعلام الأستاذ عبدالرحمن الأبيض ورئيس العلاقات العامة الأستاذ ماهر الكثير والأستاذ علي الحطامي.