10:43 AM الموافق 18 / 04 / 2024 م

:: أخبار خيركم : الدورة القرآنية بجامع بالبيد تكرم الطلاب والداعمين

التاريخ : 21 - 01 - 2016 م
عدد المشاهدات : [ 2768 ]




في حفل شهد ختمة اثنين من الطلاب
الدورة القرآنية بجامع بالبيد تكرم الطلاب والداعمين

أقامت إدارة حلقات تحفيظ القرآن الكريم بجامع حسن عمر بالبيد رحمه الله بحي الصفا التابع لجمعية خيركم بجدة الحفل الختامي للدورة القرآنية الحادية عشرة والتي أقيمت في الجامع خلال الإجازة الصيفية .
وجرى خلال الحفل الذي حضره الأستاذ عبد اللطيف السهلي مدير مركز إشراف وسط جدة تكريم كوكبة من الطلاب المتفوقين بالإضافة إلى المعلمين والداعمين الذين أسهموا في نجاح أعمال الدورة القرآنية.
وشهد الحفل ختمة اثنين من طلاب التحفيظ لكامل القرآن الكريم وهما الطالبين علي باخطيب وفيصل الطويل اللذان نجحا في حفظ القرآن الكريم كاملاً على يد معلمي الجامع.
وفي كلمته خلال الحفل قال الأستاذ عبد اللطيف السهلي: "إن حلقات التحفيظ بجامع عمر حسن بالبيد رحمه الله تعالى تعد من الحلقات المميزة التي تسجل نتائج سنوية ملفتة على مستوى قطاع وسط جدة، وذلك في وجود إدارة تهتم بالنشء وتسعى لإيجاد بيئة علمية وتربوية جاذبة".
ومن جهته أكد عمر حسن بالبيد المشرف العام على الجامع أن الحلقات تشهد نمواً ملحوظاً وتوسعاً مفيداً من ناحية الأنشطة وذلك منذ إنشاءها قبل ما يقرب من أحد عشر عاماً، وأن عدد الطلاب الذين يتقدمون للاختبارات وكذلك الطلاب الذين ينجحون في إتمام حفظ القرآن الكريم في تزايد مستمر وعلى نحو مطرد. 
وفاجأ عدد من الطلاب مدير الحلقات الاستاذ رشاد الطلحي بهدية تقديرية قدموها له وذلك في لفتة عبرت عن مدى الانسجام والمحبة التي يعيشها الطلاب والقائمين على الحلقات.
وفي الختام كرم السهلي وبالبيد (26) طالباً ممن اجتازوا اختبارات الجمعية في فروع الأجزاء.