02:12 PM الموافق 24 / 04 / 2024 م

:: أخبار خيركم : وفد خيركم يزور الحد الجنوبي

التاريخ : 04 - 02 - 2016 م
عدد المشاهدات : [ 2297 ]




وفد خيركم يزور الحد الجنوبي

في ظل الاحداث التي يمر بها وطننا الغالي والتي تحتم على المجتمع أفراداً ومؤسسات القيام بالدور المطلوب الذي يحفظ أمن واستقرار هذه البلاد المباركة والوقوف جنبا الى جنب مع قيادتنا الرشيدة حفظها الله التي تبذل الغالي والنفيس لرفع راية الاسلام والمحافظة على مكتسبات الوطن وتهيئة كل سبل الراحة والاستقرار  للمواطن والمقيم على ارض هذه البلاد الطاهرة.
ومن منطلق الواجب الشرعي والوطني تجاه اخواننا المرابطين في الحد الجنوبي الذين حملوا على عاتقهم الدفاع عن الدين والوطن ولشحذ الهمم وتقوية العزائم وتعزيز روح التلاحم والألفة.
وادراكا من جمعية خيركم لتحفيظ القرآن الكريم بمحافظة جدة لدورها ومسؤوليتها في هذا الجانب قام وفد من خيركم يتقدمهم رئيس مجلس ادارة الجمعية المهندس عبدالعزيز عبدالله حنفي يوم أمس بزيارة الى منطقة جازان.
وشهدت الزيارة لقاء سعادة قائد قوة جازان اللواء الركن عمير بن عوضة العمري وعدد من قادة القوة من الضباط والافراد.
ثم توجه وفد خيركم الى الحدود الأمامية حيث زاروا اللواء (18) وادوا صلاة الظهر معهم والقى المهندس حنفي كلمة لمنسوبي القوة اشاد فيها بالدور الكبير الذي يقومون به لرفعة الدني والوطن في ظل وقوفهم أمام العدو والتصدي له وبذل النفس من أجل ذلك.
وأكد رئيس خيركم في كلمته لجنود المرابطين أن الله منحهم هذا الشرف العظيم الذي يتمناه كل مسلم سائلا المولى الكريم أن يحقق لهم النصر والتمكين.
بعد ذلك قام الوفد بزيارة عدد من مراكز قوة جازان على الحدود الجنوبية ولقاء الجنود المرابطين في تلك المراكز.