10:57 PM الموافق 25 / 04 / 2024 م

:: أخبار خيركم : (قيادات تنهض بالعمل الخيري) على مائدة خيركم واوقاف الراجحي

التاريخ : 02 - 03 - 2016 م
عدد المشاهدات : [ 2563 ]




(قيادات تنهض بالعمل الخيري) على مائدة خيركم واوقاف الراجحي 

عقدت جمعية خيركم لتحفيظ القرآن الكريم بجدة  يوم أمس الاجتماع الأول مع أوقاف محمد الراجحي وذلك بهدف تفريغ قيادات متميزة في العمل الخيري.
ومثّل جمعية خيركم مدير عام الجمعية الاستاذ صابر بن احمد بامخرمه في حين مثّل اوقاف الراجحي المهندس سعد بن عبدالله القرشي مستشار مشروع كفاءة وقد خرج الاجتماع بعدة توصيات تهدف لتطوير المشروع وتسعى للارتقاء بمستوى العمل الخيري في ظل سعي الجمعيات بالمملكة بمختلف توجهاتها وخدماتها المختلفة الى الجودة والتميز مما ينعكس أخيرا على المستفيدين من هذه الجمعيات.
وبيّن بامخرمة ان جمعية خيركم لا تهتم بالكم وحسب بل بالكيف فجودة المنتج هي السلعة التي تراهن عليها ، والحفاظ المتقنون ونشر رسالة تعلم وحفظ القرآن الكريم هي الهاجس الاساسي لكل العاملين في هذا الحقل القرآني ، والجمعية باتت تقيم اللقاءات وورش العمل مع المتخصصين من اجل تحقيق أعلى معايير الجودة ولإنجاح كافة الافكار التي باتت تترجم الى مشاريع رائدة يستفيد منها مشرفي ومعلمي الحلقات والتي تثمر دوما طلابا حفظة لكتاب الله ومتقنين وذا منهج وسطي يسعى لخدمة دينه ووطنه.
هذا وقد حضر الاجتماع مساعد المدير العام للعلاقات العامة والتسويق  الأستاذ ضيف الله الحقوي، مدير الشؤون التعليمية  الأستاذ عبدالعزيز رمضان و مدير الموارد البشرية  الأستاذ عبدالرحمن الأبيض .