12:16 AM الموافق 20 / 04 / 2024 م

:: أخبار خيركم : خيركم و آل ابراهيم الخيرية توقعان شراكة لتنفيذ جائزة هيا العساف

التاريخ : 29 - 08 - 2016 م
عدد المشاهدات : [ 2267 ]




بحضور الشيخ عبدالله آل الشيخ

خيركم و آل ابراهيم الخيرية توقعان شراكة لتنفيذ جائزة هيا العساف

وقعت مؤسسة إبراهيم بن عبد العزيز آل إبراهيم الخيرية و جمعية خيركم لتحفيظ القرآن بجدة مذكرة شراكة لتنفيذ الدورة الثالثة لـجائزة الكريمة هيا العساف للتميز في تعليم القرآن الكريم بتكلفة قدرها 450 ألف ريال.

ووقع الشراكة التي كانت بحضور المشرف العام على الإدارة العامة للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن بالمملكة الشيخ عبدالله بن صالح آل الشيخ كلاَ من رئيس جمعية خيركم المهندس عبدالعزيز حنفي و الأمين العام لمؤسسة إبراهيم الإبراهيم الخيرية الأستاذ عبد الله بن إبراهيم الحواس.

من جهته بيّن مدير عام خيركم الاستاذ صابر بامخرمه أن جائزة الكريمة هيا العساف للتميز هي جائزة سنوية تقيمها مؤسسة ال ابراهيم الخيرية لدعم التميز في تعليم القرآن الكريم وتوجهها للمدارس والدور النسائية بجمعية خيركم لتحفيظ القرآن الكريم بجدة بهدف تأسيس ثقافة التميّز وفق شروط ومعايير محددة .

وأوضح بامخرمه أن مثل هذه الجوائز تهدف الى تطوير العمل الخيري عبر غرس قيم التميز بين المشاركين في البرامج المنبثقة عن هذه الاتفاقيات والشراكات مما يصب في مصلحة الفئات المستفيدة من الجمعيات الخيرية بمختلف تخصصاتها ، مشيراً أن شقائق الرجال هنّ المستهدفات من هذه الاتفاقية والتي تدعم تميزهنّ وتطويرهنَ.