04:38 AM الموافق 26 / 04 / 2024 م

:: أخبار خيركم : طلاب حلقات المملكة يتنافسون على لقب (المهرة) في رمضان

التاريخ : 01 - 06 - 2017 م
عدد المشاهدات : [ 2944 ]




طلاب حلقات المملكة يتنافسون على لقب (المهرة) في رمضان

تنطلق في أول أيام شهر رمضان المبارك مسابقة المهرة الرمضانية القرآنية بإذاعة القرآن الكريم على مستوى المملكة والتي تنظمها جمعية خيركم لتحفيظ القرآن بجدة بالتعاون مع الاذاعة لإبراز النماذج القرآنية المتميزة وذوي الصوت الشجي في مختلف المناطق.

و أكد رئيس مجلس ادارة جمعية خيركم المهندس عبدالعزيز حنفي أن هذه ( المهرة) في عامها الثاني على التوالي يتنافس فيها 36 مشاركاً من طلاب حلقات القرآن بمختلف محافظات المملكة من ذوي الأصوات الجميلة وتبث على اذاعة القرآن الكريم في تمام الخامسة عصراً حيث يكون هناك ربورتاج عن المتسابق يليه حوار عن كيفية قضاء وقته مع القرآن ، ويتخلل الحوار فواصل تلاوات لبراعم جمعية خيركم ، وتقارير تروي حكايا قرآنية من ميدان خيركم التعليمي ، وجوائز للفائزين والمتصلين.

وأوضح المهندس حنفي أن الفائز بالمركز الاول سيحصل على 30 الف ريال في حين خصصت باقي الجوائز للثلاثة المراكز الأولى المشاركة في المسابقة والتي تحصل على اعلى تقييم من اللجنة.

هذا ويقام برنامج المهرة الرمضاني للسنة الثانية على التوالي بعد أن حصد نجاحا كبيراً العام الماضي على مستوى المملكة وسيجتمع المشاركون في الرياض للتنافس فيما بينهم لنيل لقب البرنامج.