09:30 AM الموافق 18 / 04 / 2024 م

:: أخبار خيركم : خيركم تهنئ القيادة بنجاح موسم الحج

التاريخ : 05 - 09 - 2018 م
عدد المشاهدات : [ 1840 ]




خيركم تهنئ القيادة بنجاح موسم الحج

قدم رئيس مجلس إدارة جمعية خيركم لتحفيظ القرآن بمحافظة جدة م. عبد العزيز بن عبد الله حنفي التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ـ حفظهما الله ـ ، بمناسبة النجاح الذي تحقق لحج هذا العام 1439هـ. بفضل الله ثم بالجهود الكبيرة التي تبذلها حكومة خادم الحرمين الشريفين . 

كما هنأ صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية وصاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية رئيس لجنة الحج العليا و الشعب السعودي بهذه المناسبة.

وأوضح رئيس خيركم أن النجاح المتميز الذي تحقيق أكد مواصلة الجهود في رعاية الحرمين الشريفين والحرص على تحقيق أعلى مستوى من الخدمات للحرمين الشريفين والمشاعر المقدسة وتطويرها وفق منظومة متكاملة تهدف إلى المزيد من التيسير في أداء الحج وسلامة قاصدي بيت الله الحرام، ومسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم. 

كما نوه رئيس خيركم بالجهود الكبيرة التي بذلتها القطاعات العسكرية ،و المدنية، والأهلية التي أسهمت بفضل الله وتوفيقه في أداء الحجاج مناسكهم بيسر واطمئنان وأمن، ونجاح موسم الحج. وأشاد بدور وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في إرشاد وتوعية الحجاج والمعتمرين.

وسأل الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويجزل له الأجر والمثوبة بما يقدمه للحرمين الشريفين وضيوف الرحمن ،وأن يحفظ ولي عهده الأمين ويمدهما بعونه وتوفيقه، ويديم على بلادنا المباركة أمنها وعزها، ويحفظ لأمة الإسلام وحدتها، ويتقبل من الحجاج حجهم ويغفر ذنبهم.