11:46 AM الثلاثاء   17 / 9 / 1440 هـ الموافق 21 / 05 / 2019 م

:: أخبار خيركم : أصوات المملكة الشجية في ( المهرة 4 ) بإذاعة القرآن

التاريخ : 09 - 05 - 2019 م
عدد المشاهدات : [ 70 ]




ينطلق غرة شهر رمضان .. وتنظمه خيركم

أصوات المملكة الشجية في ( المهرة 4 ) بإذاعة القرآن

تُطلق جمعية خيركم لتحفيظ القرآن بجدة , بمحافظة جدة غرة شهر رمضان المبارك , ( مسابقة المَهرة 4 ) والتي ستبث على أثير إذاعة القرآن الكريم على مستوى المملكة . 

وأفاد رئيس مجلس إدارة خيركم المهندس عبدالعزيز حنفي أن المسابقة تُنظمها الجمعية لإبراز النماذج القرآنية المتميزة , وذوي الصوت الشجي في مختلف مناطق المملكة ، و عامها الرابع على التوالي يتنافس فيها 36 مشاركاً من طلاب حلقات القرآن بمختلف محافظات الوطن من ذوي الأصوات الجميلة , وتُبَث على إذاعة القرآن الكريم في تمام الساعة الـ 5 عصراً , حيث سيكون هناك ربورتاج عن المتسابق يليه حوار عن كيفية قضاء وقته مع القرآن , مشيراً إلى أن الحوار يتخلله فواصل تلاوات لبراعم جمعية خيركم , وتقارير تروي حكايا قرآنية من ميدان خيركم التعليمي ، كما أضيفت فقرة جديدة للمتصلات لمنحهن حق المشاركة في البرنامج والتنافس لنيل الجوائز , وسيحصل المشاركون عبر الهاتف على الجوائز القيمة .

وبين رئيس خيركم أن الفائز بالمركز الأول سيحصل على 30 ألف ريال , في حين خصصت باقي الجوائز للثلاثة المراكز الأولى المشاركة في المسابقة , والتي تحصل على أعلى تقييم من اللجنة.

يُذكر أن برنامج المهرة الرمضاني قد حصد نجاحاً كبيراً خلال الثلاث أعوام الماضية على مستوى المملكة , فيما سيجتمع المشاركون في الرياض للتنافس فيما بينهم لنيل لقب البرنامج .