04:17 PM الأحد   9 / 3 / 1442 هـ الموافق 25 / 10 / 2020 م

:: أخبار خيركم : خيركم تطلق نظام التعلم الإلكتروني الذكي لخدمة حلقات القرآن عن بعد

التاريخ : 07 - 10 - 2020 م
عدد المشاهدات : [ 145 ]




  1. أطلقت جمعية خيركم لتحفيظ القرآن بجدة (مشروع نظام التعلم الالكتروني الذكي لخدمة حلقات القرآن عن بعد ) لخدمة 56 ألف طالب وطالبة في حلقات القرآن الكريم ، ليكون أولى ثمرات التعاون بين الجمعية و شركة كلاسيرا العالمية ، لتبدأ مرحلة جديدة من التحول الرقمي وفق رؤية المملكة 2030.
    وخلال اللقاء الذي أقيم عبر برنامج الزووم بيّن رئيس جمعية خيركم بجدة المهندس عبدالعزيز حنفي في كلمته أن (مشروع نظام التعلم الالكتروني الذكي لخدمة حلقات القرآن عن_بعد ) والذي انطلق بدعم سخي من مؤسسة إسماعيل بن علي أبو داوود يهدف لاستخدام أحدث تقنيات التعلّم الإلكتروني للقرآن وتقديم الحلول التقنية الذكية ، التي ستسهم في زيادة فرص تعلم وتعليم كتاب الله ، وتعزيز العملية التعليمية ، وإشراك الطالب ووالديه في متابعة آداءه بيسر وسهولة ، كما ستسهم في رفع كفاءة معلمي ومعلمات الجمعية مما يحقق هدف الجمعية الاستراتيجي في تعليم القرآن بإتقان.

    وقال رئيس خيركم : إن إطلاق نظام التعلم الالكتروني الذكي اليوم يأتي انطلاقاً من الدور المهم الذي تقوم به شركة كلاسيرا في تطوير العملية التعليمية وفق أحدث التقنيات ، ونحن نعيش اليوم في مرحلة التحول الرقمي التي رسمت ملامحها رؤية المملكة 2030 والتي تهدف ليكون هذا البلد الغالي أنموذجاً يحتذى به في كافة المجالات بما يخدم مصلحة الوطن والمواطن ، ولعل التحول الرقمي والنهضة التقنية هي أحد أعمدة هذه الرؤية التي نبعت من فكر مستنير لولاة أمرنا حفظهم الله.
    وأعرب المهندس حنفي عن شكره لشركة كلاسيرا العالمية على جهودها لإطلاق المشروع لتطوير العملية التعليمية ، ولمؤسسة أبوداوود لدعمها السخي والغير مستغرب لحلقات القرآن الكريم ، سائلاً المولى أن يوفق الجميع لخدمة كتابه العزيز.
    الجدير بالذكر أن خيركم تعتبر أول جمعية خيرية بالمملكة تتعاقد مع شركة كلاسيرا العالمية لمرحلة التحول الرقمي والذي تتبناه الجمعية للرقي بخدماتها ولتحسين عمليتها التعليمية التي تصب في تعليم القرآن الكريم لأبناء وبنات محافظة جدة.