09:07 PM الخميس   8 / 6 / 1442 هـ الموافق 21 / 01 / 2021 م

:: أخبار خيركم : خيركم تحتفي بداعمي رعاية حافظ وترفع شكرها للقيادة على دعمها جمعيات القرآن

التاريخ : 29 - 11 - 2020 م
عدد المشاهدات : [ 265 ]




برعاية وحضور المستشار بالديوان الملكي إمام وخطيب المسجد الحرام الدكتور صالح بن حميد احتفت جمعية خيركم لتحفيظ القرآن بجدة بداعمي برنامج رعاية حافظ بعد حصاد عام كامل تخرج خلال عشرات الحفاظ.

وخلال الحفل الذي أقيم عن بعد عبر برنامج الزووم أثنى الدكتور بن حميد على جمعية خيركم واصفا إياها بالمتميزة ، فيما رفع شكره لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله على دعمه السخي لجمعيات تحفيظ القرآن بالمملكة ، ولإقامة مسابقات التنافس القرآنية ، ولحرصه حفظه الله على نشر وتعليم كتاب الله مشيرا أن ذلك غير مستغرب عن بلاد جعلت القرآن دستورا لها.

وبعد ان استمع الحضور لعدد من تلاوات الطلاب عبر معالي الدكتور أحمد محمد علي عن سعادته بحضور هذا الحفل القرآني فيما حث خيركم أن تعمم تجربتها الناجحة على جميع نظيراتها من الجمعيات ، فالجمعية على أكثر من ٤٥ عاما خرجت الآلاف من حفاظ وحافظات القرآن المتقنين.

وخلال مشاركته في الحفل أثنى المدير العام لفرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بمنطقة مكة الأستاذ فهد بن رقوش على جمعية خيركم فيما أكد أن فرع الموارد البشرية بالمنطقة‬⁩ سيسخر لخدمة الجمعيات وخصوصا المتميزة منها كجمعية خيركم ذات الصيت والشهرة الواسعة.

واختتم الحفل الذي شهد استعراض ثمار البرنامج منذ انطلاقه بشكر رئيس خيركم المهندس عبدالعزيز حنفي للداعمين والمعلمين سائلاً المولى أن يتقبلهم في الخيرية التي وعد بها المصطفى عليه الصلاة والسلام.