11:23 AM الموافق 24 / 09 / 2021 م

:: أخبار خيركم : خيركم و ( أهل جدة ) يوقعان اتفاقية شراكة لدعم حلقات القرآن

التاريخ : 29 - 06 - 2021 م
عدد المشاهدات : [ 286 ]




وقعت جمعية خيركم لتحفيظ القرآن بجدة والشيخ صالح بن صدقة بترجي ممثلاً عن مجموعة أهل جدة الإجتماعية اتفاقية شراكة لدعم حلقات القرآن الكريم بالمحافظة.
الاتفاقية والتي وقعها رئيس مجلس إدارة جمعية خيركم المهندس عبدالعزيز حنفي ، والشيخ صالح بترجي نصت على أن يكون ريع الفعاليات والمناسبات التي تقيمها مجموعة أهل جدة الاجتماعية لحلقات القرآن الكريم التابعة لخيركم ، و لمدة 10 سنوات.
من جهته شكر رئيس خيركم كافة أفراد مجموعة أهل جدة وعلى رأسهم الشيخ صالح بترجي على دعمهم السخي لحلقات القرآن الكريم سائلاً المولى أن يكتبهم في أهل الخيرية أهل الله وخاصته لقوله صلى الله عليه وسلم : (خيركم من تعلم القرآن وعلمه ) فيما بّين أن الجمعية على مدى 48 عاماً قدمت آلاف الحفاظ والحافظات وذلك بعد توفيق الله ، بدعم الخيرين من أبناء وبنات هذا البلد المبارك وفي مقدمهم ولاة الأمر حفظهم الله الذين لايألون جهداً ومالاً في نشر وتعليم كتاب الله منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن رحمه الله وحتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله ، وذلك غير مستغرب عن وطن جعل القرآن الكريم دستوراً له.
الجدير بالذكر أن مجموعة أهل جدة تضم العديد من أعيان ووجهاء محافظة جدة من أصحاب الأيادي البيضاء والمعروفين في مجال المال و الأعمال الخيرية والمجتمعية.