10:42 AM الموافق 15 / 08 / 2022 م

:: أخبار خيركم : الغامدي .. وجدت في الحلقات رضا والديّ

التاريخ : 11 - 04 - 2022 م
عدد المشاهدات : [ 737 ]




أحد طلاب حلقات ضعاف السمع
الغامدي .. وجدت في الحلقات رضا والديّ

( صديقي قادني لحلقات القرآن ) هذا حال الطالب عبدالعزيز فهد الغامدي والذي انضم لحلقات ضعاف السمع بجامع الرحمة التابع لجمعية خيركم بعد أن قاده زميل الدراسة لهذه الحلقات ، حين ذاق حلاوتها فأبى إلا أن يشاركه صديقه هذا الخير العظيم..
قصة الغامدي - 21 عاماً - بدأت حين ألحّ عليه صديقه وزميله في الدراسة حذيفة سليمان المشرعي على الانضمام لحلقات القرآن ، حيث أن الأخير كان طالباً في حلقات ضعاف السمع ثم بات معلماً فيها ، فاستجاب لصديقه وانضم للحلقات وهو الآن في بداية مشوار ختم القرآن الكريم.
ويقول الغامدي : التحقت بحلقات القرآن منذ أربعة أعوام وقد وجدت فيها الخير الكثير وفي مقدمتها رضا والديّ كما أنني ولله الحمد أَصْبَحْتُ أَرى نفسي مُتَنَوِّر بنور القرآن ، وأشعر بسعادة غامرة وراحة نفسية كبيرة لتعلقي بكتاب الله.
الغامدي والذي يدرس بالمرحلة الجامعية الأولى يحلم أن يتحقق حلمه بحظ كتاب الله كاملاً ، في حين وجد أن الدعاء وتشجيع الوالدين والصحبة الصالحة سهلت عليه الحفظ وخصوصاً معلمه حذيفة والذي يشرح له معاني الآيات حين يجد حفظه متعسراً ، فيما وزع باقات الشكر لكل من وقف لجانبه بعد فضل المولى عز وجل ، وهم والديه الكريمين وصديقه الأستاذ حذيفه وإدارة جامع الرحمة بكافة منسوبيها ، ولحكومة خادم الحرمين الشريفين أيدها الله التي تعمل جاهدة لنشر وتعليم كتاب الله عز وجل.