01:42 AM الموافق 25 / 04 / 2024 م

:: أخبار خيركم : “خيركم” تنال شهادتي الآيزو في نظامي إدارة المؤسسات والجودة

التاريخ : 23 - 01 - 2023 م
عدد المشاهدات : [ 2137 ]




حصلت جمعية خيركم لتحفيظ القرآن بجدة على شهادات المواصفة القياسية الدولية ( آيزو ) الأولى في نظام إدارة المؤسسات التعليمية ISO 21001:2018 ،والثانية شهادة الأيزو في نظام إدارة الجودة ISO 9001:2015 ، لتكون بذلك أول جمعية تعليمية في المملكة حاصلة على الآيزو 21001.

وعن سر حصول خيركم على قال رئيس مجلس إدارة جمعية خيركم المهندس عبدالعزيز حنفي : حصلنا على هذه الشهادات بفضل الله أولاً ثم بتبني ونشر ثقافة الجودة والتميز في الجمعية، وأن تتمثل في الفكر وأسلوب وإجراءات العمل، فتضمنت أهداف الجمعية الاستراتيجية هدف ( تحقيق معايير التميز المؤسسي) ولتحقيق هذا الهدف وضعت الجمعية نصب عينيها أهمية الحصول على شهادات التميز العالمية والمشاركة في جوائز التميّز المختلفة ، واختيار ما يتناسب منها مع رسالة وأهداف الجمعية في تعليم القرآن الكريم وتحفيظه.

وشكر رئيس خيركم بهذه المناسبة فريق الأيزو والتميز وقادة الجمعية وجميع منسوبيها والذين كان لهم الأثر الكبير بعد توفيق الله للحصول على الشهادتين، وهي استكمال لطريق النجاح والجودة الذي تميزت به خيركم.

هذا وكانت خيركم قد أعلنت الشهر الماضي أن حصاد العام توّج بتخريج لـ 1655 حافظ وحافظة لكتاب الله وهو الرقم الأكبر على مستوى المملكة والثالث عالمياً.