02:52 AM الموافق 29 / 03 / 2024 م

:: عن الجمعية : قالوا عن الجمعية


جمعية تحفيظ القران الكريم بمحافظة جده شمعة مضيئة في دروب الخير تنير لأبناء المحافظة والمقيمين فيها سبل الرشاد وتعينهم على الجمع بيد خيري الدنيا والآخرة ، لقد سعدت في هذا اليوم المبارك بالتقاء بالأخوة أعضاء  المجلس واستمتعت منهم لانجازات وطموحات الجمعية .

بارك الله في الجهود الخيرة التي تعمل من أجل هذا الوطن وطن سعودي الانتماء ، عربي اللسان ، إسلامي المعتقد ، عالمي الطموح .


د. عبد العزيز بن عبدا لله الخضيري

وكيل أمارة منطقة مكة المكرمة


-------------------------------------------

ففي يوم الاثنين الموافق 22/4/1429هــ سعدت أنا ومديرو إدارت الإرشاد بالحرس الوطني بزيارة الجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم بجده وسرني ما سمعته وشاهدناه من انجازات عظيمة وجهود كبيرة وإبداعات منجزة لهذه الجمعية المباركة في مختلف الوسائل والأساليب واستخدام التقنية لتبليغ القران للمسلمين في كل مكان وهذا كله بتوفيق الله عز وجل ثم رئيس هذه الجمعية الأخ المهندس /عبد العزيز حنفي وأعضاء مجلس إدارة هذه الجمعية وبقيه الفريق العامل .. إنها جهود مباركة وقفزات هائلة تدل على إخلاص القائمين على هذا الصرح القرآني المبارك ، اسأل الله أن يبارك في جهود الجميع ويسدد خطاهم انه سميع مجيب .


د. إبراهيم بن محمد أبو عباة

رئيس جهاز الإرشاد والتوجيه بالحرس الوطني


-------------------------------------------

لقد سُررتُ بما رأيته وسمعته عن نشاطات الجمعية وتميز برامجها وريادتها في مجالاتها ومما لا شك فيه أنه سيكون لها بمشيئة الله الأثر البالغ على الجمعيات الخيرية في المملكة مما يرجى أن تكون هذه الريادة سنة حسنة للجميع.


صالح بن عبدالله بن صالح الحصين

الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف


-------------------------------------------

لقد سرني وأسعدني ما شاهدته واطلعت عليه في هذه الجمعية وما تقدمه الجمعية للجهات الحكومية والأمنية في السجون من تحفيظ وتعليم كتاب الله تعالى للسجناء لمساعدتهم في العودة إلى المجتمع.


اللواء / علي بن حباب النفيعي

مدير شرطة منطقة مكة المكرمة


----------------------------------------------

إن نشاط الجمعية جدير بأن يطلع عليه أكبر عدد ممكن من أفراد المجتمع لإبراز الوجه الحقيقي للعمل الإسلامي الصحيح.. فهنيئًا لنا جميعًا هذا الجهد وهذا الدور القويم في تحفيظ القرآن الكريم ونشره.


السفير / محمد بن أحمد طيب

مدير عام فرع وزارة الخارجية  بمنطقة مكة المكرمة


----------------------------------------------

لقد كنت سعيداً جداً هذا اليوم بزيارتي وزملائي لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بجدة وقد أثلج صدري ما شاهدته من نشاطات وبرامج بهذه الجمعية وأتمنى استمرار الجمعية في أداء رسالتها في تعليم وحفظ كتاب الله.


اللواء البحري الركن / عبد الحميد بن حمدان المورعي

قائد حرس الحدود في منطقة مكة المكرمة


----------------------------------------------

اطلعت وزملائي على ما وصلت إليه الجمعية بجهود مشكورة وتطور في شتى المجالات التي تخدم حفظ كتاب الله والمتابعة المستمرة لإنجاح هذه الجهود حيث أصبح نفعها يصل إلى عدد كبير من دول العالم عبر الإنترنت.


اللواء/ أحمد بن صالح الزهراني

مدير سجون محافظة جدة


----------------------------------------------

الحمد رب العالمين وصلى الله على سيدنا ونبينا محمد صلى الله عليه وسلم؛ وبعد

ليلة مباركة أن نتشرف بحضور جائزة الأداء المتميز لهذا العام ونسال الله العلي القدير أن يكتب للقائمين على هذا النشاط المبارك وله الأجر والثواب وأن يشمل برحمته كل من يساهم وساهم في ذلك والله ولي التوفيق.


اللواء ركن / زعل بن سليمان البلوي

قائد المنطقة الغربية


----------------------------------------------

الحمد الله منزل الكتاب والصلاة والسلام على سيد أولي الألباب

كم يسر المرء و يثلج صدره وهو يرى هذه الجهود المتميزة التي تبذل لخدمة كتاب الله وفق أرقى المعايير واحدث الأدبيات الإبداعية.

وفق الله القائمين وسدد خطاهم وحقق أمانيهم وجمعنا بهم في مستقر رحمته والله الموفق.


د. عبد الله الماركي

جائزة حمدان بن راشد للتميز التربوي

دولة الإمارت العربية المتحدة

 

----------------------------------------------

لقد سعدت هذا اليوم الثلاثاء 2/1/1430هــ بزيارة  الجمعية الخيرية لتحفيظ القران الكريم بحافظة جده وأطلعت على جهود الجمعية المتميزة في خدمة كتاب الله ونشره وتحفيظه لأبناء محافظة جده وأود أن أقدم شكري وتقديري لسعادة الأستاذ /عبدالعزيزحنفي وزملائه الكرام على هذا الجهود داعيا المولى عزوجل أن يجعلها في ميزان حسناتهم  وان يوفقنا جميعا لما يحب ويرضى ، مع تمنياتي لهم بداوم التوفيق ولنجاح .


خالد بن فضل عقيل

وكيل أمانة جده